Cosmosolar سخان شمسي

تأسست COSMOSOLAR Ltd في عام 2005 من قبل Efthymios Spanos خلفًا لشركة E. Spanos - Skyland Co التي تأسست عام 1985.

لديها واحدة من أكبر شبكات المبيعات في اليونان ونشاط تصدير قوي إلى دول مثل إيطاليا وإسبانيا والبرتغال وفرنسا ومالطا وقبرص وألمانيا والنمسا وبولندا ورومانيا وكرواتيا وصربيا والجبل الأسود والبوسنة والهرسك وألبانيا ، المغرب ، الجزائر ، تونس ، أمريكا الوسطى ، تشيلي ، أوروغواي ، المملكة العربية السعودية ، الإمارات العربية المتحدة ، دوم توم ، لبنان ، الأردن ، نيوزيلندا وأستراليا.

COSMOSOLAR LTD ، واحدة من أكثر الشركات ديناميكية في قطاع الطاقة الحرارية الشمسية ، تنتج مجمعات عالية الكفاءة وتقدم حلولاً كاملة لأنواع مختلفة من المشاريع ، مثل تركيب السيفون الحراري البسيط أو تركيب الأنظمة المنفصلة لإنتاج مياه الصرف الصحي الساخنة ، والتدفئة الشمسية مع القصور الذاتي خزانات مع جميع أنواع الشعلات والمواقد والمضخات الحرارية. كل شيء لتحقيق توفير الطاقة والاقتصاد ، على الرغم من تلبية المتطلبات العالية للسوق العالمي دائمًا.

جميع المنتجات حاصلة على الاختبارات المطلوبة وشهادات الإعلانات من أكبر المعاهد في الخارج واليونان ، وفقًا لأعلى المعايير الأوروبية. إنها تلبي جميع متطلبات المستهلك ، مسترشدة دائمًا بعملياتها الفعالة والاقتصادية والممتازة. تتمثل الفلسفة والهدف الأساسيان في تصنيع منتجات طويلة العمر مع العديد من التطبيقات: المنازل والفنادق والمستشفيات والمباني العامة الكبيرة والمدارس والوحدات الصناعية والمباني التجارية وأي مكان آخر يتطلب تركيب أنظمة شمسية موثوقة.

يهدف Cosmosolar إلى توفير الطاقة وتقليل التلوث وزيادة كفاءة الأنظمة الحرارية الشمسية وبالتالي إلى بيئة أنظف. يظل هدفها هو تحقيق اكتمال أكبر للأنظمة الحرارية الشمسية من خلال توسيع طابعها الدولي.

الملفات