Sungrow محول التيار

Sungrow  هي العلامة التجارية الأكثر قابلية للتمويل في العالم حيث تم تركيب أكثر من 182 جيجاوات في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من يونيو 2021. تأسست في عام 1997 من قبل الأستاذ الجامعي Cao Renxian ، Sungrow هي شركة رائدة في البحث والتطوير في مجال الطاقة الشمسية محولات مع أكبر فريق بحث وتطوير متخصص في الصناعة ومجموعة واسعة من المنتجات تقدم حلول العاكس الكهروضوئية وأنظمة تخزين الطاقة للتطبيقات على نطاق واسع والتطبيقات التجارية والسكنية ، فضلاً عن حلول محطات الطاقة الكهروضوئية العائمة المعترف بها دوليًا. مع سجل حافل على مدار 24 عامًا في مجال الطاقة الكهروضوئية ، منتجات Sungrow منشآت الطاقة في أكثر من 150 دولة.

كشركة رائدة في الابتكار في صناعة الطاقة الشمسية ، تمتلك Sungrow فريق بحث وتطوير ديناميكي يتكون من أكثر من 2100 موظف. استثمرت الشركة أيضًا مركز الاختبار الداخلي الخاص بها المعتمد من قبل UL و CSA و TÜV Rheinland و TÜV SÜD. في عام 2019 ، أطلقت Sungrow أكبر مصنع للعاكسات في العالم. تصل الطاقة الإنتاجية السنوية للشركة إلى 90 جيجاواط ، بما في ذلك 10 جيجاواط من مصنع الهند.


من خلال تقديم مجموعة واسعة من الحلول والخدمات ، تلتزم Sungrow بتوفير الطاقة النظيفة للجميع وهي ثابتة في جهودها لتصبح الشركة الرائدة عالميًا في تكنولوجيا تحويل الطاقة النظيفة.

الملفات